وزيرة البيئة تتوجه إلى نيويورك

سافرت معالي وزيرة البيئة والتنمية المستدامة، السيدة مسعودة بحام محمد لغظف، نواكشوط مساء الاثنين متوجهة إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وستشارك معالي الوزيرة في اللقاءات رفيعة المستوى المنعقدة على هامش الدورة الـ80 للجمعية العامة للأمم المتحدة، خلال الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر 2025، ضمن التحضيرات الجارية للدورة الثلاثين لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيّر المناخ (COP30) المزمع انعقادها في البرازيل شهر نوفمبر المقبل.

ويرافق معالي الوزيرة في هذه المهمة السيد أحمد ولد الزين، مكلف بمهمة بوزارة البيئة والتنمية المستدامة.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …