تعيين محمد محمود ولد بيه وزيرا مستشارا برئاسة الجمهورية

أعلنت رئاسة الجمهورية أنه بموجب مرسوم صادر اليوم، تم تعيين محمد محمود الشيخ عبد الله ولد بيه وزيرا مستشارً لدى رئاسة الجمهورية.

جاء ذلك عبر إيجاز نشرته الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية على الفيسبوك، حيث يأتي تعيين ولد بيه ضمن إطار تعديلات في حكومة الوزير الأول المختار ولد أجاي.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …