ولد ودّيه: المراكز الصحية ستخدم نحو 80% من المواطنين

 

– أكد وزير الصحة عبد الله ولد ودّيه أن المراكز الصحية الـ28، التي قال إنه من المقرر استكمال الأشغال بها قبل نهاية الشهر السادس من 2026، ستخدم نحو 80‎%‎ من المواطنين.

واعتبر الوزير في المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة أن ذلك يقلّل من الحاجة إلى المستشفيات إلا للحالات الطارئة أو الخطيرة، مشيرًا إلى أن الخدمات الأولية ستتوفر في المراكز بشكل كامل.

وتعهد ولد ودّيه بأن تُوزع المراكز جغرافيًا بصورة عادلة ومنصفة، وأن تُجهز بطواقم صحية حديثة لتقديم الخدمات

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …