شيخ يتهم رجال أعمال بـ”الاستيلاء” على أراضيه ويطالب بإنصافه

 

– اتهم مواطن مسن يُدعى محمد عبد الله ولد أحمد رجال أعمال بالاستيلاء على قطع أرضية قال إنه يملكها في مقاطعة كرمسين بولاية الترارزة.

وقال ولد أحمد في تصريح لوكالة الأخبار إن الأشخاص المذكورين منعوه من استغلال أرضه طيلة الأشهر الستة الماضية.

وعبرّ ولد أحمد عن استيائه مما وصفه بـ”مماطلة السلطات الإدارية في التدخل لحل قضيته”.

وطالب ولد أحمد الرئيس محمد ولد الغزواني بالتدخل العاجل لإنصافه، وتمكينه من استعادة أرضه، واسترجاع حقوقه، وتعويضه عن تعطيل نشاطه الزراعي خلال الفترة الماضية.

وأكد ولد أحمد أنه يملك القطع الأرضية منذ عام 1950، ويحتفظ بجميع الوثائق الثبوتية التي تؤكد ملكيته لها.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …