إدانةموريتانياللهجوم الإسرائيلي على قطر -بيان-

 

أدانت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج الهجوم الذي شنته إسرائيل اليوم على دولة قطر، واعتبرته “انتهاكاً صارخاً لسيادة بلد مستقل عضو في الأمم المتحدة”.

وأكدت الوزارة في بيان لها وقوف موريتانيا إلى جانب قطر في كل ما من شأنه صون أمنها وسلامة مواطنيها، داعية المجتمع الدولي إلى التعامل بحزم وصرامة مع هذا العدوان.

وقد حذرت دول عدة من خطورة الهجوم وما قد يسببه من تهديد للأمن والاستقرار في منطقة الخليج.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …