رئيس الجمهورية يرسل رسالة خطية لولي العهد السعودي

سلم أمس الاثنين وزير الشؤون الخارجية والتعاون الموريتاني في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، ، في الرياض، رسالة خطية من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية.

وتسلم الرسالة، بمقر وزارة الخارجية السعودية،  الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية.

وقد حضر اللقاء وزير المالية محمد الأمين ولد الذهبي، جرى استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، كما جرى تبادل
وجهات النظر في جملة من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …