الجيش يوضح أسباب دوي انفجار في باسكنو ويدعو السكان إلى الاطمئنان

أعلنت الأركان العامة للجيوش، أن الانفجار الذي سُمع في منطقة باسكنو ناتج عن عملية إتلاف لذخيرة ميتة نفذتها الكتيبة 51 في منطقة فم الجام شرق المقاطعة.

جاء ذلك اليوم، عبر بيان نشرته الصفحة الرسمية للجيش على فيسبوك، دعت فيه السكان إلى الاطمئنان، مؤكدة أن الأمر يدخل ضمن إطار الإجراءات العسكرية الروتينية.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …