وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفير الفرنسي

استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيد محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الاثنين في مكتبه، سعادة السيد ألكسندر غارسيا، سفير الجمهورية الفرنسية لدى بلادنا.

وتناول الجانبان علاقات التعاون القائمة بين البلدين الصديقين وآفاق تعزيزها.

وجرى اللقاء بحضور السفير مدير أوروبا بالوزارة السيد الشيخ آب الطيب.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …