وزير الشؤون الخارجية يستقبل السفير الفرنسي

استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيد محمد سالم ولد مرزوك، اليوم الاثنين في مكتبه، سعادة السيد ألكسندر غارسيا، سفير الجمهورية الفرنسية لدى بلادنا.

وتناول الجانبان علاقات التعاون القائمة بين البلدين الصديقين وآفاق تعزيزها.

وجرى اللقاء بحضور السفير مدير أوروبا بالوزارة السيد الشيخ آب الطيب.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …