الإفراج عن 10 موريتانيين كانوا معتقلين في ليبيا 

 

الأخبار (نواكشوط) أعلن اتحاد مكاتب الجاليات الموريتانية في العالم، إطلاق سراح 10 موريتانيين كانوا معتقلين فى مدينتي بنغازي وسبها الليبيتين.

وقال الاتحاد في بيان إن الإفراج عن هؤلاء المعتقلين تم بالتعاون بين مكتب اتحاد الجاليات والسلطات الموريتانية.

ووفق البيان فقد تم الإفراج عن كل من: محمد سيد عبد الله، الطالب عبد الله المختار، سيد أهن غانم، محمد فاضل الشيخ محمد غانم، محفوظ محمد امعيتيگ، سعدبوه ايده عليوت، ابي احمد المعلوم، حم الامين فال، المصطفى سيد عثمان، محمد الامين الحسن.

وأشاد الاتحاد بالجهود التي بذلتها الحكومة الموريتانية والسفارة الموريتانية في ليبيا ورئيس الجالية الموريتانية في ليبيا.

ولفت الاتحاد إلى أنه ما زال يوجد موريتانيون موقوفون في بعض الدول الأخرى، مطالبا بتكاتف الجهود للإفراج عنهم.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …