الرئيس غزواني يصل نواذيبو لإطلاق مشاريع تنموية وتدشين أخرى

 

توجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الأحد إلى مدينة نواذيبو، في زيارة تدوم ليومين.

وسيشرف الرئيس غزواني خلال هذه الزيارة على تدشين عدد من المشاريع “الحيوية”، حسب ما جاء في إيجاز صادر عن رئاسة الجمهورية.

ووفق ذات المصادر؛ سيضع الرئيس غزواني حجر الأساس لمنشآت تنموية “هامة”.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …