سفيري إيران والمغرب فى مكتب الوزير الأول لبحث تعزيز التعاون بنواكشوط

استقبل الوزير الأول، المختار ولد أجاي، اليوم بنواكشوط، على حدة، كلاً من السفير الإيراني، جواد أبو علي أكبر، والسفير المغربي حميد شبار، المعتمدين لدى موريتانيا.

وتناولت اللقاءات علاقات التعاون بين موريتانيا وكل من الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمملكة المغربية، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة.

جرت اللقاءات بحضور مدير ديوان الوزير الأول، الشيخ ولد زيدان، وهندو بنت عينينا، المستشارة المكلفة بالشؤون السياسية.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …