سفيري إيران والمغرب فى مكتب الوزير الأول لبحث تعزيز التعاون بنواكشوط

استقبل الوزير الأول، المختار ولد أجاي، اليوم بنواكشوط، على حدة، كلاً من السفير الإيراني، جواد أبو علي أكبر، والسفير المغربي حميد شبار، المعتمدين لدى موريتانيا.

وتناولت اللقاءات علاقات التعاون بين موريتانيا وكل من الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمملكة المغربية، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة.

جرت اللقاءات بحضور مدير ديوان الوزير الأول، الشيخ ولد زيدان، وهندو بنت عينينا، المستشارة المكلفة بالشؤون السياسية.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …