وزير الإقتصاد على راس وفد الى الخارج

سافر وزير الاقتصاد والمالية، سيد أحمد ولد ابُوه، مساء أمس نواكشوط، على رأس وفد حكومي للمشاركة في أعمال الاجتماع الوزاري لمنسقي متابعة أعمال منتدى التعاون الصيني الإفريقي.

الاجتماع من المبرمج أن ينعقد في مدينة تشانغشا بمقاطعة هونان الصينية خلال الفترة من 10 إلى 12 يونيو 2025، تزامناً مع احتفالات الذكرى الـ25 لتأسيس المنتدى.

وتهدف هذه المشاركة إلى تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين موريتانيا والصين، والدفع بها نحو آفاق أرحب.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …