الرئيس يعود من اذربيجان

عاد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الاثنين إلى نواكشوط قادما من أبيدجان، بعد مشاركته في أعمال منتدى الرؤساء التنفيذيين في إفريقيا.

وكان الرئيس غزواني قد شارك في فعاليات إنطلاق الدورة الثانية عشر للمنتدى الإفريقي للرؤساء التنفيذيين الذي احتضنته العاصمة الإفوارية أبيدجان

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …