ولد الغزواني يهنئ الإمارات بمناسبة معرض إكسبو دبي

هنأ رئيس الجمهورية.ولد الشيخ الغزواني دولة الإمارات بمناسبة معرض أكسبو دبي

وأضاف ولد الغزواني في تغريدة له على حسابه الشخصي في تويتر أنه يتمنى أن تكون مشاركة بلادنا إضافة نوعية في المعرض

وأنفقت حكومة دبي ما يقدر بنحو 7 مليارات دولار على الحدث، فيما تأمل في جذب 25 مليون زائر خلال الأشهر الستة المقبلة، لتعزيز السياحة والاستثمار في الإمارة.

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …