فى مكتبه مدير الأمن الوطني يستقبل القائم بالأعمال فى سفارة السودان

استقبل الفريق محمد الشيخ محمد الأمين ألمين المدير العام للأمن الوطني بمكتبه بعد زوال اليوم الأربعاء 19 مارس ، سعادة الدكتور عبد الحميد بشرى إبراهيم القائم بأعمال السفارة السودانية في نواكشوط بالإنابة،

و تناول اللقاء العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين و السبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها و القضايا ذات الإهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …