لتطوير الهيدروجين الأخضر.. وزارة البترول وشركة شاريوت توقعان مذكرة تفاهم

وقعت وزارة البترول والمعادن والطاقة، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع شركة شاريوت المتخصصة في الطاقة الانتقالية لإنجاز أحد أهم مشاريع الهيدروجين في افريقيا. حسب بيان نشرته الوزارة.

وحسب البيان، سيمكن المشروع الجديد “نور” للهيدروجين الأخضر، موضوع المذكرة، من إنتاج طاقة نظيفة تصل الى 10 جيغاوات ويتطلب تعبئة غلاف اجمالي يصل الى 3.5 مليار دولار امريكي.

شاهد أيضاً

منسقية أحزاب الأغلبية تدرس وثيقة الحوار وتؤكد تمسكها بمسار التوافق

أعلنت منسقية أحزاب الأغلبية الرئاسية والأحزاب الداعمة لرئيس الجمهورية، عقب اجتماع عقدته مساء أمس الخميس، …