وزير الداخلية يستقبل ادريسا سمارى

استقبل وزير الداخلية محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الإثنين بمكتبه، رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في موريتانيا إدريسا سومبارى.
وقالت وزارة الداخلية، إن اللقاء بحث التعاون بين موريتانيا وهذه المنظمة الدولية، خاصة ما يدخل منها ضمن اختصاص وزارة الداخلية، دون تفاصيل أكثر.
ويأتي هذا اللقاء بالتزامن مع حملة اعتقالات تقوم بها السلطات الموريتانية طالت مئات المهاجرين غير النظامين، وترحيلهم إلى بلدانهم.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …