توقيف تجار مخدرات بدار النعيم

تمكنت فرقة الدرك الوطني في دار النعيم،بولاية انواكشوط الشمالية ليلة السبت 8 مارس 2025، من توقيف مجموعة من الأفراد متلبسين بالاتجار واستهلاك المخدرات وحبوب الهلوسة والخمور.

وقد تم ضبط رجل وامرأة في حالة سكر شديد ضمن المجموعة، التي كانت تمارس أنشطتها المشبوهة. وجاءت هذه العملية في إطار الجهود الأمنية الرامية إلى مكافحة الجريمة والمخدرات، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …