جسر الصداقة على مشارف الانتهاء

زار وزير التجهيز والنقل، أعل ولد الفيرك أمس، ورشات الأشغال في جسر الصداقة مدريد، الذي شارفت الأعمال فيه على النهاية، وفق إيجاز للوزارة

وقالت الوزارة إن الزيارة تأتي ضمن إطار المتابعة المستمرة لمدى تقدم الأشغال في المشاريع التابعة لقطاع التجهيز والنقل.

وطالب الوزير خلال الزيارة القائمين على المشروع بالعمل على إنتهاء الأشغال وفق الآجال المحددة مع مراعاة الجودة في جميع مراحل الإنجاز .

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …