غادر الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، العاصمة نواكشوط ظهر اليوم الاثنين متوجها إلى إسبانيا.
وجاء في بيان صادر عن رئاسة الجمهورية أن الزيارة تعد “خاصة”، دون أن تقدم أي تفاصيل إضافية بشأن أهداف الزيارة أو مدتها.
6 يناير، 2025 8 زيارة
غادر الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، العاصمة نواكشوط ظهر اليوم الاثنين متوجها إلى إسبانيا.
وجاء في بيان صادر عن رئاسة الجمهورية أن الزيارة تعد “خاصة”، دون أن تقدم أي تفاصيل إضافية بشأن أهداف الزيارة أو مدتها.
أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …
الهضاب إنفو موقع إخباري مستقل