موريتانيا: وزارة البترول تميط اللثام عن تفاصيل أزمةالبنزين

كشف وزير الطاقة والبترول والمعادن عبد السلام ..عن احتياطي البلد من البنزين

مضيفا أن هذا الاحتياط يغطي جميع الحاجيات من من البنزين لفترة تزيد على شهر حسب ما قال الوزير

وأرجع ولد عبد السلام أن الأمر راجع إلى اضطراب خفيف خلال الايام القليلة الماضية مما تسبب في انعدامه عند المحطات

وأضاف أن الخلل تم التغلب عليه حتى أصبحت مادة البنزين متوفرة عند كل محطات التزويد

وكان بعض المواطنين قد شكى أمس من انعدام البنزين في العاصمة نواكشوط

شاهد أيضاً

إطلاق المرحلة الثانية من برنامج ” تآزر” التنموي بالحوض الشرقي بغلاف مالي يتجاوز 220 مليون أوقية قديمة

أشرفت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي، اليوم بمدينة النعمة، على حفل إطلاق المرحلة الثانية من …