غزوانى يؤطد حرصه على تعزيز علاقات التعاون الموريتانبة المغربية

أكد رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، حرصه على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين موريتانيا والمغرب.

جاء ذلك عبر برقية تهنئة بعثها إلى العاهل المغربي محمد السادس، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، متمنيا له وللشعب المغربي الشقيق، المزيد من التقدم والرخاء.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …