رئيس الجمهورية يعود إلى انواكشوط من روسيا

عاد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني إلى العاصمة نواكشوط قادما من روسيا، بعد مشاركته في القمة السادسة عشرة لمجموعة “بريكس” التي عقدت في قازان عاصمة تتارستان في الفترة ما بين 22 إلى 24 أكتوبر.

واستقبل الرئيس بمطار نواكشوط الدولي “أم التونسي” من طرق الوزير الأول وعدد من أعضاء الحكومة ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة جهة نواكشوط

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …