تعيين ولد زيدان مديرا لديوان الوزير الأول

أصدرت رئاسة الجمهورية، اليوم الأربعاء، مرسوما تم بموجب تعيين كل من:

– الشيخ ولد زيدان، مديرا لديوان الوزير الأول

– الحسن بن يوسف سي، أمينا دائما لمجلس جائزة شنقيط.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …