ولد الحبيب، يؤدي اليمين القانونية رئيسا للسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية

أدى رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية السيد محمد عبد الله لحبيب، اليوم الثلاثاء، خلال جلسة علنية بمباني المحكمة العليا، اليمين القانونية أمام رئيس المحكمة العليا السيد الشيخ أحمد ولد سيدي أحمد.

وطلب رئيس المحكمة من رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية الوقوف أمامه ورفع يده اليمنى وقراءة اليمين القانونية التالية :

“أقسم بالله العلي العظيم، أن أؤدي مهمتي بكل أمانة، وأن أمارسها بكل تجرد وحياد ونزاهة وفق دستور وقوانين الجمهورية الإسلامية الموريتانية، وأن أحافظ على سرية المداولات حتى بعد انتهاء مهامي”.

بعد ذلك أعلن رئيس المحكمة، رئيس الجلسة، تكليف المعني بمهامه.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …