تعيين سيدي ولد سالم مديرا لشركة الكهرباء

عين مجلس الوزراء في اجتماعه، اليوم، سيدي ولد سالم، مديرا لشركة الكهرباء.

 

وسبق لولد سالم أن شغل منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وكانت رئاسة الجمهورية، عينت اليوم، المدير السابق لشركة الكهرباء مستشارا بالرئاسة.

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …