عين مجلس الوزراء في اجتماعه، اليوم، سيدي ولد سالم، مديرا لشركة الكهرباء.
وسبق لولد سالم أن شغل منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
وكانت رئاسة الجمهورية، عينت اليوم، المدير السابق لشركة الكهرباء مستشارا بالرئاسة.
14 أغسطس، 2024 9 زيارة
عين مجلس الوزراء في اجتماعه، اليوم، سيدي ولد سالم، مديرا لشركة الكهرباء.
وسبق لولد سالم أن شغل منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
وكانت رئاسة الجمهورية، عينت اليوم، المدير السابق لشركة الكهرباء مستشارا بالرئاسة.
أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …
الهضاب إنفو موقع إخباري مستقل