إخلاء سبيل سبعة مواطنين بعد توقيفهم أمس في أحد مطارات آنغولا

أخلت السلطات الآنغولية سبعة مواطنين موريتانيين بعد أن تم توقيفهم في مطار لوندا العاصمة ؛ وقد تم احتجاز المواطنين من طرف إدارة الهجرة.

وقد ذكرت مصادر الجالية هناك أن المواطنين يحملون تآشر طبيعية لكن التوقيف جاء بسبب دخولهم دون ختم الخروج

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …