إخلاء سبيل سبعة مواطنين بعد توقيفهم أمس في أحد مطارات آنغولا

أخلت السلطات الآنغولية سبعة مواطنين موريتانيين بعد أن تم توقيفهم في مطار لوندا العاصمة ؛ وقد تم احتجاز المواطنين من طرف إدارة الهجرة.

وقد ذكرت مصادر الجالية هناك أن المواطنين يحملون تآشر طبيعية لكن التوقيف جاء بسبب دخولهم دون ختم الخروج

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإسباني تعزيز التعاون الثنائي

بحث وزير الداخلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، مع السفير الإسباني …