وزير الخارجية يجري مباحثات مع سفير غينيا

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، مباحثات اليوم، مع سفير جمهورية غينيا المعتمد لدى موريتانيا ماندجو اديوبات.

المباحثات تناولت علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وذلك بحضور السفير مدير إفريقيا بالمديرية العامة للتعاون الثنائي بالوزارة حمزة امعيليم.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …