وزير الخارجية يجري مباحثات مع سفير غينيا

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، مباحثات اليوم، مع سفير جمهورية غينيا المعتمد لدى موريتانيا ماندجو اديوبات.

المباحثات تناولت علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وذلك بحضور السفير مدير إفريقيا بالمديرية العامة للتعاون الثنائي بالوزارة حمزة امعيليم.

شاهد أيضاً

ولد لولي: ما تحقق في الميناء يجسد أهداف برنامج تنمية مدينة نواكشوط

  قال والأمين الدائم ومنسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية، محمد عبد الله …