وزير الخارجية يجري مباحثات مع سفير غينيا

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، مباحثات اليوم، مع سفير جمهورية غينيا المعتمد لدى موريتانيا ماندجو اديوبات.

المباحثات تناولت علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وذلك بحضور السفير مدير إفريقيا بالمديرية العامة للتعاون الثنائي بالوزارة حمزة امعيليم.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة تكوينية بنواكشوط حول منهجية كايزن اليابانية للتحسين المستمر

افتتح المدير العام للصناعة، المهندس الشيخ سيد محمد ولد أحمدوا، اليوم الاثنين في نواكشوط، الدورة …