وزير الخارجية يجري مباحثات مع سفير غينيا

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، مباحثات اليوم، مع سفير جمهورية غينيا المعتمد لدى موريتانيا ماندجو اديوبات.

المباحثات تناولت علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وذلك بحضور السفير مدير إفريقيا بالمديرية العامة للتعاون الثنائي بالوزارة حمزة امعيليم.

شاهد أيضاً

باحث: التعاون الديني بين موريتانيا والمغرب يستند إلى إرث علمي وروحي متجذر

  أكد محمد الحنفي دهاه، الأمين العام لفرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، أن التعاون …