وزير الاقتصاد يستقبل فى مكتبه الممثلة المقيمة لبرنامج الغذاء العالمي

استقبل وزير الاقتصاد و التنمية المستدامة، *السيد عبد السلام محمد صالح*، زوال اليوم الأربعاء بمكتبه في نواكشوط، السيدة  كنداي صمبا، الممثلة المقيمة لبرنامج الغذاء العالمي.

وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين بلادنا وهذه الهيئة الأممية الدولية، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها، خاصة في مجال التنمية الاقتصادية.

جرى اللقاء بحضور السيد شيخنا بداد، المدير العام لإدارة السياسات واستراتيجيات التنمية بالوزارة.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تشيد بـ”انفتاح” موريتانيا على اللاجئين وإدارة ملف الهجرة

أشادت الأمم المتحدة بـ”انفتاح موريتانيا” على اللاجئين وإدارتها لملف الهجرة. جاء ذلك خلال جلسة في …