الرئيسية / رياضة / هل ينجح إبرا في حسم ديربي الغضب؟
هل ينجح إبرا في حسم ديربي الغضب؟
هل ينجح إبرا في حسم ديربي الغضب؟

هل ينجح إبرا في حسم ديربي الغضب؟

على ملعب جوزيبي مياتزا، مساء السبت المقبل، يحل ميلان ضيفًا على غريمه التقليدي إنتر، في قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإيطالي.
ويبحث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، عن قيادة الروسونيري لمواصلة التألق الذي يعيشه فريقه منذ استئناف النشاط الرياضي في يونيو/حزيران الماضي، وحتى مع انطلاق الموسم الجديد.
دور زلاتان 
من المتوقع أن يشارك إبرا أساسيًا في مباراة فريقه المقبلة أمام إنتر، بعدما أُعلن تعافيه من فيروس كورونا، ومشاركته في التدريبات الجماعية للفريق في الأيام الماضية.

ويبحث زلاتان عن مواصلة تألقه في ديربي الغضب، بعدما كان أحد أبرز نجوم الديربي الأخير الذي جمع إنتر وميلان، في فبراير/شباط الماضي، بالجولة 23 من الدوري الإيطالي.

وتمكن إبرا من صناعة الهدف الأول، كما سجل الهدف الثاني للروسونيري، ليتقدم ميلان (2-0)، ورغم تألق زلاتان إلا أن إنتر حقق ريمونتادا كبيرة بتسجيله 4 أهداف في الشوط الثاني، تمكن بهم من حصد نقاط المباراة.

ومنذ بداية الموسم، تألق إبرا مع ميلان، واستطاع أن يسجل 3 أهداف في مباراتين شارك فيهما مع فريقه بالدوري الأوروبي والكالتشيو، بينما غاب عن 4 مباريات بسبب إصابته بكورونا.

وبجانب تألقه، يعد زلاتان من النجوم الذين يمتلكون دورًا قياديًا بالفريق، وهو ما كشفه جميع زملائه بميلان الذين يؤكدون باستمرار، أهمية وجوده بالفريق وعقليته التي ينشرها بين اللاعبين، والتي ستكون مهمة لميلان في ديربي الغضب.

مشوار إبرا أمام إنتر  

رغم ارتداء إبرا لقميص إنتر من قبل، إلا أنه سبق له اللعب ضد النيراتزوري بقمصان 4 فرق مختلفة، وهم أياكس أمستردام وبرشلونة ويوفنتوس وميلان.

وطوال مشواره أمام إنتر، لعب زلاتان 14 مباراة، وتمكن من الفوز 5 مرات وتعادل في مناسبتين، وخسر 7 مرات، وسجل 7 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.. فهل ينجح إبرا في حسم ديربي الغضب لصالح ميلان؟

شاهد أيضاً

ميسي لبيريز: لن أنتقل للريال.. أنت تضيع وقتك

ميسي لبيريز: لن أنتقل للريال

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الخميس، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، رفض عرضًا سريًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *