الرئيسية / رياضة / روما يتحرك للتعاقد مع بورخا مايورال

روما يتحرك للتعاقد مع بورخا مايورال

أفاد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، المتخصص في الأخبار عن سوق انتقالات اللاعبين بين الأندية، أن نادي إي إس روما الإيطالي يتفاوض حاليًا مع النادي الأبيض من أجل الحصول على خدمات بورخا مايورال.

ولا يزال مستقبل المهاجم الإسباني بورخا مايورال، البالغ من العمر 23 عامًا وعقده حتى عام 2021 مع نادي ريال مدريد الإسباني، غير محدد خلال هذا الميركاتو الصيفي الجاري.

لقد تغير وضع اللاعب الناشىء في صفوف ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، حيث انتقل من تقييم العروض، كما ذكرت «آس»، القادمة من فالنسيا وليفانتي الإسبانيين ولاتسيو وفيورنتينا الإيطاليين وأولمبيك مرسيليا الفرنسي، إلى إمكانية البقاء داخل معقل سانتياجو برنابيو مع فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي الواقع، قد جذب أنظار المدير الفني لريال مدريد زيدان في الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد 2020-2021، وإذا غادر المهاجم الصربيلوكا يوفيتش وهو أمر تعمل عليه إداراة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريزحاليًا، فسيبقى بورخا مايورال كبديل للفرنسي كريم بنزيما في الهجوم.

وفي غضون حل هذه المسألة برحيل لوكا يوفيتش، يزداد عدد الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات بورخا مايورال، وكان النادي الأخير، وفقا للصحفي جيانلوكا دي مارزيو، هو روما، الذي يدرس أيضًا التعاقد مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد هذا الصيف.

شاهد أيضاً

ميسي لبيريز: لن أنتقل للريال.. أنت تضيع وقتك

ميسي لبيريز: لن أنتقل للريال

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الخميس، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، رفض عرضًا سريًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *